Featured Video

الخميس، 8 ديسمبر 2011

تحميل برنامج Steganos Internet Anonym

برنامج Steganos Internet Anonym سوف يقوم بمساعدة المستخدمين علي شبكة الانترنت الدولية فى اخفاء هويتهم الحقيقية عند تصفح مواقع الانترنت المختلفة ,  حيث يقوم هذا البرنامج بين ميزتين هامتين وهما خاصية التشفير SSL الامنة والشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) تضمن لك البقاء علي الانترنت مجهول الهوية بحيث تستطيع ان تتصفح المواقع دون ان تترك اي اثر ورائك او اشارة تدل علي تواجدك او حتي نظام الكمبيوتر الخاص بك .
شركات التسويق والشركات التجارية والمواقع يقومون بتجميع معلومات شخصية عن مستخدمي الانترنت من المواقع التي يقومون بزيارتها وماهية المواقع التي يقومون بالضغط علي الروابط الخاصة بها ويفعلونه اثناء تواجدهم فى المواقع , ثم بعد ذلك يقومون بارسال رسائل بريد الكتروني غير مرغوب بها والتي يطلق عليها رسائل سبام  (spam ) وذلك بناء علي المعلومات المتاحة لديهم عن سلوك وتوجهات المستهلك ونشاطاتك علي الانترنت .
ولحماية نفسك ان تقع ضحية علي الانترنت يتم تداول معلومات وهويتك الالكترونية بين الشركات التجارية وشركات التسويق المختلفة يقدم لك برنامج Steganos Internet Anonym الحماية الكاملة حيث يخفي ما تقوم تفعله علي الانترنت عن الاخرين ,سواء كنت تبحث عن منتج معين او حتي تتصفح احد المواقع لن تستطيع هذه المواقع ان تحصل علي هويتك الحقيقية وبذلك تستطيع ان تحمي بريدك الالكتروني من يكون صندوقا للرسائل الغير مرغوب فيها (spam ) .
برنامج Steganos Internet Anonym يتكفل بحمايتك وحماية خصوصيتك علي الانترنت والحماية من سارقي هويتك الالكترونية او بياناتك علي الانترنت .
وهذه هي بعض المميزات الهامة لبرنامج Steganos Internet Anonym :
تأمين اتصال الانترنت :
ان استخدام تكنولوجيا الشبكة الافتراضية الخاصة  (VPN) فى برنامج Steganos Internet Anonym يقوم بوقاية خاصة وتكنولوجيا SSL  المشفرة للاتصال بالشبكة ,بحيث تكفل لك حماية كاملة ,فلا يمكن لاشخاص اخرين علي الشبكة او متسللين WLAN معرفة ما تفعله علي شبكة الانترنت .
مخفي فى ممر سريع :
هل تريد ممر سريع وتستطيع الوصول لشبكة الانترنت بسرعة ولكن مع ضمان الامان والخصوصية فعليك بتفعيل خاصية ممر سريع  “fast lane”  وبهذا تستطيع ان تكون مخفيا وايضا تنطلق بسرعة فى عالم الانترنت .
حماية البيانات الشخصية :
كل بت (bits) من المعلومات التي تتعلق بك تحصل علي حماية خاصة , برنامج Steganos Internet Anonym يمنع نقل اي بيانات شخصية بشكل غير قانوني او مسموح به  فعنوانك وبيانات الشخصية وايضا بطاقة الائتمان فى مأمن من اي اعتداء.
بريد الكتروني مجهول :
تستطيع ان تستخدم جميع وظائف البريد الالكتروني من دون تخلي عن ايه بيانات شخصية, فمثلا عندما تقوم بالتسجيل فى اي موقع تطلب منك ادخال بريدك الالكتروني فيمكن ان تسخدم  عناوين المتاح بسهولة وبشكل مريح كعميل البريد الإلكتروني الخاص بك.
تحميل الآمن :
* عليه كنت ترغب في تبادل البيانات الخاصة بك مع الآخرين؟ برنامج Steganos Internet Anonym يتيح لك استخدام ملف hosters مثل منتديات مجهول تماما. تحميل البيانات الحساسة الخاصة بك على الإنترنت دون ترك أي آثار وراء التي يمكن تتبعها. معلومات حساسة إقامة المحمية.
الأمن وصولا الى أدق التفاصيل :
· برنامج Steganos Internet Anonym عروض الوظائف العديدة التي تعطيك مزيد من الأمان. على سبيل المثال، يمكنك تغيير هوية المتصفح الخاص بك أو بلد المنشأ في وضع التخفي الموسعة. إدارة ملفات تعريف الارتباط المستعرض مع إعدادات مخصصة. منع الإعلانات. برنامج حماية ضد الوصول غير المصرح به مع كلمة السر، وأكثر من ذلك بكثير.
حماية بنقرة واحدة فقط :
· من السهل حقا لتحويل برنامج Steganos Internet Anonym وخارجها. بضغطة واحدة فقط، عليك أن تقرر عند الحاجة إلى حماية خاصة. بنقرة واحدة هي كل ما يلزم لجعل أنشطة الإنترنت الخاص غير مرئية عمليا بحيث لم يعد من الممكن تتبع من قبل الآخرين.
المتطلبات :
· 50 ميغابايت من المساحة على القرص الثابت
· دقيقة. 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي