Featured Video

الخميس، 11 أكتوبر 2012

برنامج ريال بلاير Real Player

برنامج ريال بلاير Real Player مشغل ملفات الملتيمديا الرائع والذي يدعم تشغيل العديد من ملفات الصوت والفيديو المختلفة ,ترجع شهرة البرنامج بسبب حجم امتداد الملفات التي يختص بها برنامج ريال بلاير فى تشغيلها وهي ذات حجم صغير جدا ولذلك اخذ البرنامج شهرة واسعه لانه البرنامج الافضل علي الاطلاق فى تشغيل ملفات الريال بلاير ذات الاحجام الصغيرة وايضا البرنامج يدعم اغلب الامتدادات الاخري والتي تقوم بتشغيلها البرامج الاخري ,من الخصائص المميزة للبرنامج هي امكانية تحميل مقاطع الفيديو والصوت المختلفة فى مواقع الانترنت المختلفة فمجرد تشغيلك للملف الصوتي او ملف الفيديو سوف يظهر زر فوق الفيديو او ملف الصوت يأسلك اذا كنت تريد تحميل هذه المقطع علي جهازك والاحتفاظ به . الجميل اليوم هو ان البرنامج اصبح يدعم العديد من اللغات العالمية ومن ضمن هذه اللغات هي اللغة العربية .

برنامج ريال بلاير



وصف الناشر :


المشاهدة أثناء التنقل
وصل هاتفك المحمول بالكمبيوتر. انقر فوق زر النسخ Copy. يقوم RealPlayer بتحويل الفيديو إلى التنسيق الصحيح ونقله إلى الهاتف المحمول. والآن تمتع بمقاطع الفيديو أثناء التنقل دون أية رسوم على البيانات أو مشكلات متعلقة بالاتصال!

تشغيل أي تنسيق فيديو
يتميز RealPlayer بقدرته على تحويل أنواع الوسائط كافة وتشغيلها، بما فيها Flash و Quicktime و MPEG-4 و Windows Media و DVDs. يكفي تحميل الملفات لمشاهدتها في أوقات فراغك.

تنزيل مقاطع الويب وقطعها
سوف يظهر زر "Download This Video" (تنزيل هذا الفيديو) تلقائيًا عند تنزيل مقطع فيديو في المستعرض. انقر فوق الزر وسوف يبدأ تنزيل الفيديو على القرص الثابت. احتفظ به كما هو أو استخدم أداة القطع Trimmer لقطع الأجزاء غير المرغوبة.

تنظيم مقاطع الفيديو والصور
يتيح لك أحدث إصدارات RealPlayer نقل جميع مقاطع الفيديو والصور من الهاتف أو الجهاز إلى الكمبيوتر. فقط وصِّل الهاتف أو الجهاز ودع RealPlayer يتولى الأمر.

حماية ملفات الفيديو
يتيح لك وضع الحماية الجديد لـ RealPlayers تنزيل ملفات الفيديو الخاصة بك وحفظها في مجلد سري وإنشاء مجموعتك الخاصة من ملفات الفيديو. لحماية ملفاتك بكلمة سر وتأمينها كلياً. لحماية ملفات الفيديو الخاصة بك من الفضوليين.

المشاركة مع الأصدقاء
انتقِ من مكتبتك ملف فيديو قمت بتنزيله وقم بمشاركته مع أصدقائك أو إرساله إليهم عبر البريد الإلكتروني بلمسة زر فقط. بفضل RealPlayer الجديد، باتت ملفات فيديو Facebook بمتناولك - ما عليك سوى تسجيل الدخول عبر RealPlayer!