Featured Video

الخميس، 11 أكتوبر 2012

متصفح فايرفوكس Mozilla Firefox

متصفح موزيلا فايرفوكس Mozilla Firefox اثبت جدارته فى وقت قصير حيث اخذ مكانه كبيرة بين اكبر المتصفحات وذلك لسهولة استخدامه وايضا دعمه لاكثر من لغة وسهولة تطويرة ودعمه من قبل المبرمجين ,حيث يوجد العديد من الاضافات التي تضيف لمتصفح فايرفوكس امكانيات عالية لا يضاهيه غيره فيها , موزيلا فايروفوكس او متصفح الثعلب الناري يدعم 70 لغة مختلفة حول العالم بالاضافة لامكانية تخصيص متصفح الفايرفوكس بما يتناسب مع طبيعة عملك علي الانترنت فاذا كنت تعمل مبرمجا او مطورا فالفايرفوكس هو مساعدك القوي واذا كنت تحب ان تكون لديك خصوصية في متصفحك وتضيف له المزيد من الاضافات والامكانيات فموزيلا فايرفوكس يناسبك تماما.
اختار لغتك المفضلة التي تريد ان تتعامل بها مع متصفحك ثم قم بتحميل نسختك من متصفح موزيلا فايرفوكس , تستطيع ايضا ان تختار استايل والوان خاصة بمتصفحك فهناك العديد من الاستايلات الجميلة التي تجعل من موزيلا فايرفوكس ليس مجرد متصفح كغيره من المتصفحات بل برنامج شامل متكامل وايضا شكلا تحبه وتعشقه .
البرنامج يعمل علي جميع انظمة التشغيل المختلفة فقط اضغط علي رابط التحميل , سوف تنتقل لصفحة تختار منها اللغة المفضلة وايضا اختار نظام التشغيل الذي يعمل به جهازك وابدأ التحميل .

 
شكل ايقونة متصفح الفايرفوكس
وصف الناشر :

Mozilla Firefox is a fast, full-featured Web browser. Firefox includes pop-up blocking, tab-browsing, integrated Google search, simplified privacy controls, a streamlined browser window that shows you more of the page than any other browser and a number of additional features that work with you to help you get the most out of your time online